إحالة التحقيق بقضية السطو المسلح على أبو الفتوح للنيابة الكلية بشبرا


أكد مصدر قضائى، أن قضية السطو المسلح على الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية وسائقه، تمت إحالتها إلى النيابة الكلية بمجمع محاكم شبرا الخيمة لتباشر التحقيقات فيها بدلا من النيابة الجزئية فى قليوب وسيتولى التحقيق فيها ياسر جمال الدين مدير النيابة الكلية بشبرا الخيمة بإشراف المستشار محمد عبد الله البسطاوى المحامى العام لنيابات جنوب بنها. 

وقال المصدر لـ "اليوم السابع" أنه من المنتظر اليوم أن يتم الاستماع إلى أقوال "مصطفى عبد الغنى" سائق الدكتور أبو الفتوح عن الواقعة، فيما لم تستمع النيابة حتى الآن إلى أقوال الدكتور أبو الفتوح.

وعن سبب إحالة ملف القضية التى بدأت نيابة قليوب الجزئية التحقيق فيها إلى النيابة الكلية أشار المصدر إلى أن المستشار النائب العام والمحامى العام للنيابات هما من يحددان النيابة المختصة للتحقيق فى مثل هذه القضايا. 

وكان المرشح المحتمل فى انتخابات رئاسة الجمهورية الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، قد تعرض لحادث سطو مسلح أثناء عودته بسيارته، مساء يوم الخميس الماضى، من جولة انتخابية بالمنوفية، حيث اعترض طريقة ثلاثة ملثمين عند مطلع الطريق الدائرى بشبرا الخيمة، وقام الجناة بالتعدى بالضرب على سائقه وعندما حاول أبو الفتوح الدفاع عنه، قاموا بالاعتداء عليه وتم نقلهما إلى مستشفى القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس.



المصدر : اليوم السابع

<أذا أعجبك أرسل الى أصدقائك>